بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، يوليو 6

اليوم السابع | "يعقوب" فى البحيرة: شباب الدعوة انشغلوا عن نصرة شرع الله بالانتخابات

اليوم السابع | "يعقوب" فى البحيرة: شباب الدعوة انشغلوا عن نصرة شرع الله بالانتخابات

"يعقوب" فى البحيرة: شباب الدعوة انشغلوا عن نصرة شرع الله بالانتخابات

الجمعة، 6 يوليو 2012 - 16:08
الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسين يعقوب الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسين يعقوب
البحيرة - ناصر جودة
Add to Google
أطلق الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسين يعقوب، سهام النقد ضد شباب الدعوة الإسلامية، لانشغالهم عن نصرة شرع الله، بالانتخابات خلال العام الماضى.

وقال الشيخ يعقوب، خلال خطبة الجمعة التى ألقاها بمسجد الرحمة بدمنهور، إن أعداء الإسلام يعملون منذ 6 أشهر فى غرفة عمليات لإفساد شهر رمضان على المؤمنين، من خلال ما يسمونها الأعمال الفنية، كالمسلسلات والفوازير، مشيراً إلى أن الدعوة لن تنتصر على أهل الباطل إلا إذا كان لدينا قدرة على التضحية بالجهد والمال أكثر منهم لنصرة الله وشريعته.

وأضاف الداعية الإسلامى، أن الأمة قد أضاعت عاماً ونصف فى الخلافات والانتخابات والكلام غير المفيد، مشيراً إلى أن أهل الدعوة انشغلوا أيضا بذلك، داعياً المسلمين إلى اعتبار شهر رمضان فرصة للتقرب إلى الله، والابتعاد عن أمور الدنيا.

وفى سياق متصل، شن عدد كبير من خطباء المساجد السلفية بالبحيرة، الهجوم على الذين يحاولون تفريغ المادة الثانية من الدستور من مضمونها، حيث أعلنوا تمسكهم بوضع نص واضح فى الدستور يفيد بأن أحكام الشريعة هى المصدر الرئسى للتشريع، رافضين وضع كلمة مبادئ لكونها كانت موجودة، مشيرين إلى أن تفسيرها تسبب فى تغييب العديد من سنن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق