بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، أغسطس 26

المسيح الدجال

المسيح الدجال...Myth of Armageddon عدد مقاطع الفيديو: 100 رمز التنبيهمشترك

جارٍ التحميل...
رمز التنبيه
يجب تنزيل Adobe Flash Player لمشاهدة هذا الفيديو. نزّله من Adobe.
10,921
جارٍ التحميل...
رمز التنبيه
تم تحميله بواسطة في 19/04/2010
موأمرة تاريخية تعيد نفسها:؟؟؟؟ Myth of Armageddon The extraordinary finale battle.....
الحروب العالمية دائما المتسبب المباشر فيها هي الدويلات الصغيرة, مهما كانت كبيرة؟ الحرب خداع لا مشكل في هذا! الحرب ذكاء لا مشكل في هذا! الحرب صراع لا مشكل في هذا! الحرب سقوط أرواح لا مشكل في هذا! الحرب خسارة أموال طائلة لا مشكل في هذا! ........الخ....؟ لا مشكل في هذا! ولكن الحرب ليس معناها قتل الحياة و الأبرياء و المستقبل و قتل الضمير! يوجد مشكل في هذا؟؟ يمكن قتل كل شيء و لكن لا يمكن قتل ضمير و رجولة و المروءة! رجال سماهم بادية في وجوههم..؟ لا يخالفون ما عهدوا عليه, ولا يخافون لوم لائم...؟ في الحرب القادمة و هي الحرب العامية الثالثة بين العرب و الصهاينة...؟ هنا معركة النهاية لا معركة بعدها و لا ظلم و لا قتل ولا.....؟؟
في سنة 1967 ميلادية لقن الصهاينة العرب درسا في المعارك وليس في الحروب..! فالعرب لم ينتصروا على أعدائهم بعد صلاح الدين الأيوبي كانتصار إقليمي و إيديولوجي ماعدا بعض الثورات التحررية مثل الثورة الناصرية و الثورة الجزائرية و الثورة الإيرانية لم ينتصر العرب أو المسلمون في أي حرب بعد! أليس الخلل في أصحاب القرار و أصحاب العلم و أصحاب النخبة كلهم في قالب واحد..؟ كلكم مسئول و كل مسئول يساهم في كل نتائج مهما كانت....؟ كان العرب يشترون الأسلحة من العدو الصديق و الآن من العدو الأنيق و الدقيق الذي من كل حدب ينسل و ينهب و يستغل و... الإمبريالي...؟ يوجد تطور مذهل عند الأصدقاء الأعداء! و لا يمكن تربية الذئب في البيت؟ و جعله صديق الإنسان؟ للآن الذئب لا يتربى يا فاهم..؟ يمكن لي الذئب أن يكرر..؟
يتحكم الصديق الأنيق بالعلم الحديث في كل الماكينات و الإمكانيات و كل الخدمات و كل تكنولوجيا التي يشتريها العرب من الصديق الأنيق؟ و الصديق الذئب أو الدب أو...لا صداقة له إلا لي أنانيته و مصالحه...؟ التاريخ علمنا أن نخدع مرة واحدة و تحسب على العدو؟ و لكن أن نخدع للمرة الثانية! فا تحسب علينا...؟ لا أشتري ما لا علمي بيه؟ و لا ثقة كاملة بيه؟ للآن لا مجال للخطأ..؟ و من أراد الكي فيذهب إلى مكان الجمر...!..؟

الفئة:

العلامات:

الترخيص:

ترخيص YouTube القياسي
  • أثار الفيديو إعجاب من الأشخاص، بينما لم يعجب 7 من الأشخاص
ربط بهذا التعليق:
مشاركة في:

أهم التعليقات

  • شريكي: المهدي المنتظر هو من سلالة الرسول و هو قائد مسلم على سنة الرسول (ص) ينصر الله به الدين. أما المسيح فهو عيسى بن مريم (ص) و سيأتي على شكل قائد للمسلمين و ليس كرسول لأن الوحي انتهى و عيسى سيتبع القرآن و الإسلام. و هناك ملاحظة: أنت قلت في نهاية كلامك: سيأتي مسيح دجال غير أعور ليخلصنا من المسيح الدجال الأعور.. و هذا خطأ لأننا لا نقول عن عيسى المسيح أنه دجال.. دجال معناها الكذاب و هذه صفة الأعور فقط أما المسيح عيسى بن مريم فهو صدوق صادق. شكرا
  • قبل كل شئ بيكون في دول عربيه حروب وانقسامات ويجمعهم المهدي المنتظر الذي سيظهر في مكه

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق