بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، أغسطس 6

مصرع وإصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بحدائق القبة

مصرع وإصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بحدائق القبة
Sat, 06/08/2011 - 22:45<p>أسلحة رشاشة.</p>
تصوير other
لقى شخص واحد مصرعه وأصيب ستة أشخاص آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الأشخاص بحدائق القبة.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة قد تلقوا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بشارع داير الناحية بدائرة القسم بين كل من المدعو محمود م.ج  «32سنة ـ عامل» وشقيقه عباس «35سنة ـ عامل»، وشخص يدعي شعبان ب.ع «40سنة ـ عامل»، ونجل عمه محمد، وفتاة تدعي آية ح.م «17سنة» - طرف أول ، والمدعو محسن ع.ح «20سنة» سبق اتهامه فى 5 قضايا، والمدعو طاهر ع.ع «25سنة» سبق اتهامه فى قضية ضرب، والمدعو على ش.ع «16سنة» والمدعو أحمد س.ع «16سنة» - طرف ثانى .
وبالانتقال والفحص تبين أن سبب الخلاف كان حول رغبة كل من الطرفين فى استغلال حديقة بالشارع كمقهى وإقامة بعض الأكشاك بداخلها، مما أدى إلى وقوع المشاجرة وقيام كل طرف بالتعدى على الآخر بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن وفاة الأول وإصابة ستة أشخاص آخرين من بينهم اللاعب خالد سمير سيد (27سنة لاعب بالمقاولون العرب)، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
وقد تمكنت القوات الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على الموقف وضبط  الطرف الأول، ومن الطرف الثانى المتهم الرابع والخامس .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، ويجرى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط بقية المتهمين والأسلحة المستخدمة فى المشاجرة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق