بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، يوليو 29

(Vitamin B17) Apricot Kernels

<) دليل الفيتامينات الشامل والحصري (> - الصفحة 2 - بوابة الصيادلة المبدعين
Vitamin B-17 - Laetrile –
Vitamin B-17 (nitriloside, amygdaline) هذه التركيبة التي تشير لمجموعة كبيرة من المركبات التي تذوب في الماء , حلوة المذاق, غير سامة, توجد في أكثر من 800 نوع من النباتات, العديد منها يمكن أكله. تحتوي على مواد تدعى: nitriloside, amygdaline المكونة بدورها من: They comprise molecules made of sugar, hydrogen cyanide, a benzene ring or an acetone (Vitamin B17) Apricot Kernels أصبح معروفاً أن بذور المشمش , تعالج و تمنع حدوث السرطان, لاحتوائها على فيتامين B17 و الذي يوجد أيضاً في العديد من بذور الفواكه الأخرى مثل: بذور البرتقال, الكرز, التفاح, الدراق ,البرقوق, كما يوجد في أعشاب مثل : القمح الأخضر.
أي أن بذرة الدراق أو هذه البذور الأخرى لا يجب أن ترمى هكذا .. لأنها تحتوي على أهم غذاء للإنسان وهو : البذرة!! هناك مناطق مثل: Navajo Indians, the Hunzas the Abkhasians و غيرها , يعتمد سكانها في غذائهم على البذور و القمح الأخضر فقط, هل تعلم, أنه لم تسجل أي حالة سرطان في تلك المناطق؟ و يقيم حالياً فيها العديد من الأطباء لدراسة هذه الظاهرة أكثر. مصادر أخرى لفيتامين ب17: اللوز المر, و تحتوي هذه البذرة تحديداً و قشرتها على أعلى نسبة من فيتامين ب17. حبة الدخن, millet lima beans و توجد بشكل عام في هذه البذور وقشورها بنسبة 2-3 % The rule of thumb القاعدة الصحيحة: when eating seeds is to eat the fruit along with the seeds. For example, you do not want to extract the seeds from 50 apples and eat only those seeds, however eating a few apples every day along with their seeds is perfectly safe. إن هذه المركبات و التي تعرف باسم : Nitriloside التي تحتوي على مركبات هي قادرة على إنتاج تأثيرات فيزيولوجية هامة , و دعم عملية الاستقلاب بإنتاج مواد كيميائية لها دور فيزولوجي فعال في الطبيعة . قبل أن نؤكد فاعلية هذا الفيتامين المضادة للسرطان, لا بد من التذكير بدور الـ benzoic acid كمضاد للروماتيزم تم تصنيع تركيبة: ortho-hydroxybenzoic acid وهذه المادة مستخرجة أصلاً من أغلفة بذور الدراق الخشبية. أبضاً مادة : Thiocyanate المشتقة أيضاً, من / nitriloside و التي لها دور رئيسي في خفض ضغط الدم, حتى أنه لوحظ انخفاض ضغط مزمن لدى سكان المناطق التي تتناول البذور بشكل رئيسي. بقي عن دور فيتامين ب17 في العلاج و الوقاية من السرطان, هل له هذا الدور فعلاً؟ يقول الباحثون , بما أن الكثير من الأمراض التي كانت تسمى بالقاتلة , نتجت عن خلل في عمليات استقلاب الخلايا, أو نقص في أنواع معينة من الفيتامينات, مثل: pernicious anemia, pellagra, beri beri, countless neuropathies و تم علاجها من خلال إعادة التوازن الصحيح في الغذاء , فأصبح من الواضح, أن ما يمنع المرض نهائياً, قادر على أن يشفي منه نهائياً أيضاً. و بما أن ب17 يمنع حدوث السرطان حسب ما تم إثباته حتى الآن, فإن تناوله لا بد أن يشفي من السرطان أيضاً,

هناك تعليق واحد :

  1. انتخاب مرشح واحد -نداء للكاتنى
    يارب يسر امر المسلمين ووحد كلمتهم لينهوا هذة الفترة الكئيبة من حياة مصر -من يحب مصر لابد ان يتعاون من اجل انتخاب مرشح واحد يومى 23 و24 مايو قبل الدخول فى النفق الظلم للخلافات والإختلافات - سيبتلعكم الطوفان ولن تقوم لكم قائمة بعد هذا الموعد - النداء موجة للكتاتنى بالدرجة الأولى .....بيدك إنقاذ مصر .....وللشاطر بالدرجة الثانية بيدك إنقاذ مصر ولجميع من فى قلوبهم ذرة من حب رسول اللة الكريم ان يعتصموا بحبل اللة جميعا ولا يتفرقوا ....شعارنا مرشح واحد نتفق علية جميعا ليكون لدينا رئيس يوم 24 ابريل وقبل فوات الأوان ....اللهم اشهد فقد بلغت ..... اللهم إنقذ مصر من المصائب والفتن .

    ردحذف