بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، يوليو 16

بو إسماعيل: ترشحى للرئاسة فريضةا


أبو إسماعيل: ترشحى للرئاسة فريضة 

السبت, 16 يوليو 2011 00:29



كتب – محمد جمعة:

وصف حازم صلاح أبو اسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة قرار ترشحه بالفريضة ، مشيرا إلى ثقته فى الفوز بمقعد الرئاسة بعد أن تخطى عدد افراد حملته التى لم تبدأ بعد الـ50 ألفا.
واعتبر أبو اسماعيل – فى مؤتمر جماهيري حاشد مساء أمس الجمعة من مسقط رأسه بقرية بهرمس بمحافظة الجيزة - نفسه "طوق النجاة" للثوار الذين أشعلوا شرارة التغيير من بطش النظام وذيوله فى حال فوزه بالمقعد الرئاسى.
ووجه أبو اسماعيل عدة رسائل خلال المؤتمر منها رسالة لكل ذيول النظام السابق الذين مازالوا ينعمون بالحياة خارج سجن طرة ،مؤكدا أنه سيعمل على محاكمة وزير الداخلية السابق محمود وجدى ووصفه بوزير الشهر الواحد الذى نجح خلاله فى التخلص من وثائق أمن الدولة.
كما وجه رسالة للشرطة أشار فيها إلى أن مصلحتها من مصلحة الشعب ، قائلا لهم : "كنتم خلال الفترة الماضية ذراع النظام ونحن نريد تطهير سمعتكم" ، ووعدهم بأن ينعموا بعهد ذهبي فى حال توليه الرئاسة، مشترطا أن تتخلص الشرطة من فاسديها.
وفى رسالته لأمريكا أوضح انه متفهم لاعتبارات القوى الدولية العظمى ولا ينوى أن تكون الفترة التى سيقضيها فى حال فوزه فترة صراع وصدام معها ، ومؤكدا أنه يعرف جيدا مقدرات مصر وقدرها بالنسبة للعالم .
وخاطب المرشح المحتمل الأقباط محاولا تبديد مخاوفهم من وصول مرشح إسلامى للرئاسة، ووعدهم بأنهم لن يظلموا فى وطنه


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية أبو إسماعيل: ترشحى للرئاسة فريضة 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق