بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، يوليو 29

عالم بدون سرطان 5

فيتامين B17 كإجراء وقائي

فيتامين B - 17 هي واحدة من المصادر الرئيسية للغذاء في الثقافات مثل الأسكيمو ، Hunzas ، وAbkasians وغيرها الكثير. هل تعلم أنه في غضون هذه القبائل لم يكن هناك فيه حالة السرطان؟ وفقا للدكتور كريبس ، ونحن بحاجة إلى حد أدنى من 100 مليغرام من فيتامين B - 17 (ما يعادل نحو بذور المشمش سبعة) أيضا ضمان حياة ما يقرب من سرطان مجانا. الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B - 17 هي كما يلي :

حبات من الفاكهة والبذور : إن أعلى نسبة من فيتامين B - 17 التي يمكن العثور عليها في الطبيعة ، وجانبا من اللوز المر. التفاح ، المشمش ، الكرز ، الدراق والخوخ والكمثرى والبرقوق والخوخ.
الفول : واسعة (الفول) ، وبورما ، والحمص ، والعدس (نشأت) ، ليما ، مونج (نشأت) ، رانغون ، عداء القرمزية.
المكسرات : اللوز المر ، والمكاديميا ، والكاجو.
التوت : التوت البري جميعها تقريبا. العليق ، chokeberry ، التوت عيد الميلاد ، والتوت البري ، والبلسان نبات ، والتوت ، الفراولة.
البذور : شيا والكتان والسمسم.
الأعشاب : أكاسيا ، البرسيم (نشأت) والمائية ، جونسون ، والصقلاب ، والسودان ، وناقص ، والقمح العشب ، بيضاء دوفر.
الحبوب : الشوفان برغل ، الشعير ، الأرز البني ، جريش الحنطة السوداء ، شيا والكتان والدخن والشعير ، الكرسنة ، والتوت القمح.
منوعات : براعم الخيزران ، fuschia النبات ، والذرة الرفيعة والبرية الكوبية ، شجرة الطقسوس (الإبر ، والأوراق الطازجة).
قاعدتين من الإبهام : وفقا للدكتور كريبس ، والمفهوم الأساسي هو أنه يكفي اليومية B - 17 ويمكن الحصول على باتباع أي من اقتراحين :

الأول ، تناول كل ثمار B - 17 التي تحتوي على كامل (البذور وشملت) ، ولكن لا يأكل أكثر من البذور بأنفسهم مما كنت يكون تناول الطعام إذا أكلت منها في الفاكهة كلها. على سبيل المثال : إذا كنت تناول ثلاث تفاحات في اليوم ، والبذور في التفاح الثلاث هي كافية B - 17. انك لن تأكل رطل من بذور التفاح.

ويعتقد ثانية ، والخوخ أو المشمش نواة لكل 10 رطلا من وزن الجسم على أن تكون أكثر من كافية كضمان طبيعي في الوقاية من السرطان ، على الرغم من أن الأرقام الدقيقة قد تختلف من شخص لآخر وفقا لعملية التمثيل الغذائي والعادات الغذائية الفردية. رجل 170 رطل ، على سبيل المثال ، قد تستهلك 17 حبات الخوخ والمشمش أو يوميا ، والحصول على قدر معقول من فيتامين بيولوجيا B - 17.

واثنان من الملاحظات المهمة : بالتأكيد ، يمكنك تستهلك الكثير من أي شيء. حبات كثيرة جدا أو البذور ، وعلى سبيل المثال ، يمكن توقع أن تسفر عن آثار جانبية غير سارة. يجب استهلاك هذه الأطعمة الطبيعية بكميات الرشيد بيولوجيا (أي أكثر من 30 حتي 35 حبات يوميا).

ويتم الحصول على تركيزات عالية من B - 17 من خلال تناول الأطعمة الطبيعية في مراحلها الأولية أو التبرعم. هذا لا يعني ان المعتدلين الطبخ وغيرها من العبث وتدمير محتويات B - 17. الأطعمة المطبوخة في درجة حرارة كافية لتناول العشاء الصيني ، على سبيل المثال ، لن تفقد B - 17 المحتوى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق