بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، مايو 20

الكيفر

«طحالب اللبن».. صيحة سعودية لعلاج المصابين.. و«الصحة» تتفرج وتصمت

دواء مصرى جديد لمرضى فيروس «سى» فى الأسواق العالمية آخر العام

الخميس، 16 أبريل 2009 - 21:09
عبد الرحمن شاهين عبد الرحمن شاهين
كتب سعيد الشحات
Bookmark and Share Add to Google
◄د.جمال شوقى عبدالناصر: نعمل الآن مع مراكز بحثية عالمية..والعلاج سيصل مصر بما يرضى الله

الشكر والانتقاد واجبان للدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة ومستشارها الإعلامى. الشكر يأتى من تلبيته السريعة بإصدار قرارات علاج على نفقات الدولة للمرضى الفقراء الذين لجأوا إلى «اليوم السابع»، بالإضافة إلى ردوده السريعة عن المشاكل التى تثيرها الجريدة عن أحوال المستشفيات فى مصر والمشاكل الأخرى التى تتعلق بالرعاية الصحية.

أما النقد فيأتى من التزامه الصمت حول ما كتبته على مدى أسبوعين ماضيين حول عقار مرضى فيروس «سى» الذى اخترعه فريق طبى بقيادة الدكتور جمال شوقى عبدالناصر، وترحيب وزارة الصحة به على لسان الوزير حاتم الجبلى، ثم دخول الموضوع بعد ذلك طى النسيان، وهو ما وضع علامات استفهام كثيرة، ومنها أن العراقيل وضعت أمام هذا الاختراع بفعل فاعل لصالح مافيا الدواء، وأن المرضى الفقراء هم أول المتضررين لأن الاختراع الجديد يوفر عليهم آلاف الجنيهات التى يتكبدونها من شراء حقن «الإنتر فيرون».

تجاهل الدكتور عبدالرحمن شاهين عن الرد قابله بلبلة وحيرة وغضب من مرضى تلقيت رسائلهم فى الأيام الماضية.

أما الحيرة فجاءت من المريض عونى فوزى تاضروس الذى قال: «كنت من الذين تناولوا هذا العلاج ولم أستكمله لإيقاف الدولة له، أما عن تجربتى معه فبدأت وعدد الفيروسات عندى حوالى ثلاثة ملايين، وبعد عشرة شهور هبطت إلى ثلاثمائة ألف، حتى أوقفته الدولة»، ويزيد عونى فى رسالته: «أثناء العلاج كنت أتمتع بصحة جيدة ولياقة عالية وكأننى لست مريضا، أما العلاج الذى تتبناه وزارة الصحة وإن كان هو الوحيد المعتمد عالميا، فقد جربته على نفقة الدولة ولم أستجب للعلاج، بجانب الآثار الجانبية له ومنها اعتلال الكليتين الصديدى» ويناشد عونى الدولة بالسماح بإعادة تجريب علاج الدكتور جمال شوقى ولو على المرضى الذين لم يستجيبوا لعلاج الحقن.

أما البلبلة فتأتى من رسالة كوثر كامل وتقول فيها إنها قرأت على الإنترنت إن وزارة الصحة مشكورة صرحت بالعلاج فى ثلاثة مراكز كبد، وتقول إن العلاج متوفر عند أهل الخير على «النت» ومنهم موقع الدكتور عبدالقيوم، والعنوان «طحالب الأمل»، وفيه تليفونات أكثر من مكان للاتصال بهم وطلب العلاج منهم. ومن إرشادات رسالة كوثر كامل: بحثت عن موقع الدكتور عبدالقيوم (طبيب سعودى) لأجدها مدونة بعنوان «طحالب الأمل»، وهى مدونة معنية كما تقول بالمخلوقات العجيبة التى يطلق عليها مجازا «طحالب اللبن»، وتضيف أنها أحيت الأمل لدى مرضى الكبد الفيروسى «سى» و«بى» فى الشفاء وتفادى المعاناة المضنية مع حقن «الإنترفيرون».

فى المدونة رسالة من الدكتور عبدالقيوم بعنوان «حقائق يجب أن تعرفها عن طحالب اللبن قبل أن تستخدمها»، يشرح فيها أن هذه الطحالب تختلف كلية عن الطحالب الزرقاء الخضراء التى سبق أن أعلنت عنها جهات رسمية فى وزارة الصحة المصرية، وبعض أساتذة الجامعات المصرية.

ويضيف د.عبدالقيوم فى مدونته أن «طحالب اللبن» يتم استزراعها بتقنية جديدة تستخلص المادة الفعالة بطريقة تقنية معقدة خارجة عن القدرة العلمية والتقنية للإنسان غير المتخصص، بما يعنى استبعاد الطرق البسيطة مثل الغليان والتصفية والنقع وغيرها، ويقول إن «اللبن الرائب» المتكون عن طريق الخميرة التى نسميها الطحالب لا ضرر فيها ولا آثار جانبية منها، وتركيبتها من مواد كلها تستخدم فى الصناعات الغذائية من قرون طويلة ومن قبل الميلاد.

تحيلك المدونة إلى أسماء الذين لديهم هذه الطحالب (اللبن) وأرقام تليفوناتهم، وهى أسماء من السعودية ودبى والسعودية والبحرين والأكثرية من مصر، قمت بالاتصال بالأسماء المصرية، وطلبت الحصول على «طحالب اللبن» من الذين ردوا، وبعد استفسارات عديدة طلبوا ترك تليفونى وتوصيل المطلوب فى العنوان الذى أحدده لهم، وكل ذلك تطوعا وابتغاء مرضاة الله، سألتهم عما إذا كان من الممكن استخراجه بالمجهود الشخصى، فقالوا لى إن هذا أمر صعب فمن يقوم بهذه المهمة أصحاب خبرات معينة وهى ليست متاحة لغير هؤلاء، سألت عما إذا كان هذا «الطحلب» له آثار جانبية؟ أجابوا بالتأكيد لا.. ليس هناك آثار جانبية، والنصيحة أنه يمكن تناوله بعد الحقن بـ«الإنترفيرون»، سألتهم عن النتائج من تجاربهم السابقة، فقالوا: «النتائج ممتازة» وليست لها آثار جانبية.
الجبلى تصوير: طارق وجيه
المؤكد أن هؤلاء أصحاب نوايا طيبة فى مسارهم مع المرضى، لكن إلى أى مدى يمكن الحكم على أنه صحيح، ولا يدخل فى صيحات العلاج بأساليب شعبية كما حدث من قبل مثل العلاج ببول الإبل ولبنه، ولسع النحل ووضع الحمام على سرة المريض، ووصفات شعبية أخرى يطير إليها المريض على أمل الشفاء، والكلمة السحرية فى كل ذلك أنها طرق علاج إن لم تنفع فلن تضر، لأنه ليس لها أى آثار جانبية كما قال لى أصحاب «طحالب اللبن»، وطبعا المريض يصدق كل هذا الوهم، عملا بقاعدة «إن لم تصب فلن تخيب».

وأنقل لكم رسالة تلقيتها، من المواطن عبد القادر الشريف يقف فيها الغش والتدليس على درجة واحدة من مروجى العلاج بـ«الوصفات الشعبية» غير المحكمة علميا، والتى يروجها البعض تحت اسم «الطب البديل» قال عبدالقادر الشريف: «أشاهد أحد أصدقائى وهو شاب فى الأربعين من عمره يصارع الموت بسبب هذا المرض، ولا تتخيلوا كم النقود التى صرفها منذ بداية اكتشافه المرض، حتى أنه ظهر طبيب فى الهرم وقال إن عنده دواء صينيا لكن لا تعترف به وزارة الصحة، لكنه كان كمن تعلق بالقشة التى ستنقذه، وبعد شهور اكتشف أنه يتناول العلاج بلا فائدة، ويضيف عبدالقادر الشريف أنه وبالصدفة كان يشاهد مع صديقه التليفزيون فوجدا أن الطبيب الذى يروج للدواء الصينى طبيب نصاب، وحدث ذلك بعد أن أنفق المريض نحو 70 ألف جنيه طارت إلى جيوب النصاب وبقى المرض كما هو.

أعادتنى هذه الرسالة إلى حديث لوزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى مع الإعلامى مفيد فوزى، قال فيه إن ما يقرب من 20 % من الأدوية الموجودة فى الأسواق مغشوشة، كان ذلك فى بداية توليه منصبه الوزارى، والسؤال، كيف للمريض أن يعرف المغشوش من الأدوية وهو يجرى وراء رحلة الأمل فى الشفاء؟

الدكتور جمال شوقى عبدالناصر أبدى انزعاجه من الالتباس بين اختراعه القائم على «الطحالب»، وبين «طحالب اللبن» الذى يقوم بالعلاج به الدكتور عبدالقيوم والتى قالت القارئة كوثر كامل فى تعليقها على ما كتبته حول القضية من قبل أنهما واحد، وقال لى إن هناك أكثر من 30 ألف مجموعة من الطحالب بعضها سمية ومسرطنة، وأخرى غير سمية ولها فاعلية فى نفس الوقت وهى التى عملنا بها، وقال إن ما قمنا به خضع إلى إشراف مراكز بحثية وعلماء من كليات العلوم فى هذا التخصص، وجهدنا العلمى تعلمه وزارة الصحة من خلال الأوراق التى تقدمنا بها اليها، أما مسألة «طحالب اللبن» فلا نعرف عنها شيئا من قريب أو بعيد ولا شأن لنا بها، وأول مرة أسمع عنها منك.

قلت للدكتور جمال: المرضى يسألون «اليوم السابع» عن مصير اختراعك وصمت وزارة الصحة عنه رغم حديثها المتفائل بشأنه قبل أكثر من عام، أجاب: نحن نريد تدعيم وزارة الصحة فهى المسئولة عنى وعنك وعن كل المصريين، والمهم نحن نتعاون مع مراكز بحثية عالمية الآن بشأنه، وأرسلنا الدواء إلى مراكز معنية فى أمريكا وإسبانيا وفرنسا وإنجلترا والنتائج مبشرة، هذا بالإضافة إلى النشر فى المجلات العلمية العالمية حتى نسد الذرائع أمام انتقاد البعض، وتوقع الدكتور جمال طرح الدواء فى الأسواق العالمية آخر العام.

ماذا عن مصر؟ هكذا سألت الدكتور جمال فأجاب: «سيصل إلى مصر بما يرضى الله»، وفى القلب من ذلك مراعاة أحوال الفقراء.

لمعلوماتك...
12 مليونا عدد مرضى فيروس «س» طبقاً لأراء الخبراء
للإستماع إلى راديو اليوم السابع
خدمة الرسائل القصيرة من موبينيل، أرسل رسالة فارغة إلى 95000
خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة مع شبكة فودافون عن طريق إرسال Y7 الى 9999
خدمة الرسائل القصيرة من اتصالات مصر، أرسل رقم 73 إلى 1666
خدمة الرسائل القصيرة من اتصالات الإمارات، أرسل y7 إلى 1110
بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

تعليقات (70)

1

ارجو تحرى الدقة ياكاتب المقال

بواسطة: مهندس حسين عمر
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 01:39
اولا الدكتور عبد القيوم مصرى وليس سعوديا وثانيا الرجل لم يقل ان الطحالب تعالج الفيروس بل قال انها ترفع من كفاءة جهاز المناعة للجسم ثالثا هو طبيب متخصص ولايتحدث عن اوهام رابعا اما ان تتعب فليلا على عملك او تترك موضوع الطحالب والمتطحلبين فى حالهم وللعلم الغالبية الساحقة جامعيون اى انهم يعلمون مايفعلون اتركهم على ماهم علية واستسهل اى موضوع اخر والسلام
2

حقائق

بواسطة: محمد عبدالسميع
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 02:36
نعم طحالب اللبن موجوده وتوزع لوجه الله وانا أخذتها من طبيب مصرى اسمه د . عبدالغنى وفى الحقيقه د . عبدالقيوم مصرى وهم اخوه متحابين فى الله ويوزعوها لوجه الله والفضل كله لله ثم لصاحب الفكره الذى أحيا الامل فى قلوب المرضى والفقراء وأنا أحد الذين أخدوا منه واستفدت وزرع الأمل فينا وعلمنا معنى الإخلاص والعمل لوجه الله ألا وهو د . عبدالغنى أول من نشرها لوجه الله وهم كلهم مصريين
3

شكرا

بواسطة: د . فاطمه
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 02:59
شكرا لكل من ساهم فى نشر هذا العلاج ونحن اخذناه من د. عبدالغنى بلا مقابل وله الشكر على ماقدمه لنا وتحسنت والدتى على هذا العلاج المجانى والمفيد
4

لماذا تحارب الدولة كل الابحاث الجديدة

بواسطة: Dreem44
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 08:14
اعانى من هذا الداء منذ سنوات وبدات فى القراءة عنه وادركت مايسببه العلاج الرسمى الوحيد وهى حقن الانترفيرون من اثار مدمرة على الجهاز المناعى وترسيبات مادة الريبافرين فى ارحام الزوجات على المدى الطويل وماتسببه من تشوهات مميته للاجنه حتى بعد توقف العلاج .
وقابلت بالفعل شباب وسيدات تم تدميرهم بالكامل ويعانون الامرين مع وزارة الصحة ولامجيب لنداءاتهم.
وبدات بالبحث عن العلاجات البديلة الى ان هدانى الله الى الحل وهو طحالب اللبن عن طريق الانترنت وبدات فى تناولها والحمد لله نتائج التحليلات بعد 6 اشهر تحسن بنسبة 600%
فى وظائف الكبد وال PCR
طحالب طبيعية ولبن طبيعى بالفعل لن لم ينفع لن يضر ولكنها نفعت وكانت النتائج كما ذكرت
قمت بالاتصال بالعديد من الاخوة الذين يتناولون طحالب اللبن هذه ووجدت نسبة عالية جدا منهم تحسنت الوظائف ونزل ال PCR الى مستوى متدنى جدا ومنهم للصفر
يقدمون هذا العلاج مجانا ولوجه الله وله نتائج كما ترون .
وانضممت الى قافلة الخير هذه ووهبت جزء من وقتى لخدمة اخوانى المرضى وتم انشاء قسم كامل فى ملتقى باسم ملتقى الصيادلة العرب ويشرف عليه دكتور عبد القيوم ودكتور عبد الغنى واخت قمريا وبه العديد من الاقسام التى تفيد المرضى ولوجه الله
فلماذا دائما النقد موجه الى طاقات النور هذه التى تفتح بصيص من الامل عجزت الدولة عن ان تحققة الا بتدمير شبابها
اتركوا الباحثين والمبدعين طالموا هم متخصصين ويستطيعون المساعدة.
اما علاج دكتور جمال عبد الناصر فانا واحد من الناس مازلت اسمع من الصحافة كلام ولا اجد شىء على ارض الواقع.
موقع الملتقى وطحالب الامل هو :
http://www.4ph.net/vb/index.php
والتجربة خير شاهد
تمنياتى بالشفاء للجميع
5

طحالب اللبن تغزو الوطن العربى

بواسطة: واحد من الناس
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 15:27
نعم سمعت منذ فترة بطحالب اللبن وقمت باستعمالها بعد استشارة عدة أطباء كانوا يستعملونه وأخبرونى أن الاعراض التى كانوا يعانوا منهم أختفت تماما وبدا النشاط والحيوية تعود اليهم بعد الاسبوع الاول من الاستعمال وقالوا أنها عبارة عن فطر طبيعى جدا ومنتشر فى كل دول العالم ويستخدمونه فى وجباتهم لما له من تاثير فعال ومنشط وتحسين الهضم وتحفيز جهاز المناعة
كما أنه يقضى على الفيروس اذا تم استخدامه بطريقه صحيحة بالاضافى الى بعض الادوية التى تساعد على حفظ حالة الكبد كالسليمارين وال دى دى بى بالاضافى الى بعض الفيتامينات
وأن أسمه المتعارف عليه هو كيفير ميلك أو فطر اللبن
والحمد لله تحسنت حالتى وأداوم على أستعماله وليس له أى أثار جانبية كما انه مجانا
وقد تعرفت على مجموعة كبيرة ممن يستعملونه ودلونى على طريقة الاستخدام وأشياء أخرى مهمة على الانترنت هنا http://www.4ph.net/vb/t17625.html
ولى سؤال هو طالما أنه يستخدم فى كل دول العالم منذ الازل فما هو المانع ان نستخدمه وخاصة اننا مرضى.
أرحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء
6

رد منقول على لسان دكتور عبد القيوم

بواسطة: أخر الرجال المحترمين
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 15:53
7

توضيح

بواسطة: محرر الموقع
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 15:55
بعض التعليقات لا تصل بشكل كامل للموقع حيث يظهر عنوان التعليق واسم المعلق دون نص التعليق وذلك لاستخدام علامات التنصيص فى كتابة التعليق لذا نرجو كتابة التعليقات دون استخدام هذه العلامات حتى تصل للموقع كامله ونتمكن من نشرها
8

رد ياعم الوزير

بواسطة: احمد الشحات
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 16:39
افادك اللة ولا اسكتلكم حسا سيادتك000 والنبي ترد علينا وتقولنا اية الصح واية الغلط
9

رد منقول على لسان دكتور عبد القيوم

بواسطة: أخر الرجال المحترمين
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 18:47
اضح أن الموضوع له خلفيات عميقة يدل عليها طريقة الكذب و خلط الأوراق المتبعة في الاعلام الموجه لتشويه فكرة معينة أو شخص معين , حتي أن المقال لم يذكر ملتقى الصيادلة العرب من قريب ولا من بعيد مع أنه هو المتبنى موضوع العلاج بطحالب اللبن الذى اكتشفه د/ عبد الغنى جزاه الله خير, واللافت للنظر هو توقيت نشر المقال خاصة بعد كلامنا عن العلاج الجديد مع فطر اللبن و التوصل لعلاج فعال بالمجهودات الذاتية بعيدا عن المسارات التقليدية و مافيا الادوية , وكذلك بعد النجاح الكبير و إنتشار الفطر علي مستوي العالم العربي كله ثم التوسع في الملتقي بهذا الشكل وافتتاح قسم كامل جديد بعنوان امراض الكبد وتم تقسيمه الى عدة اقسام قسم يختص بالعلاج الحالى بالانترفيرون وقسم خاص بالعلاج بفطر اللبن وقسم خاص ببيانات الاعضاء وكيفية الاتصال بهم ممن لديهم الطحالب وتتكاثر عندهم وقسم خاص بالاستشارات والاسئلة التى تخص علاج فيروس سى وقسم اخر للثقافة العلاجية وتغذية مرضى الكبد . ورابط هذا القسم هو . http://www.4ph.net/vb/f50.html

أعتقد أن الطريقة التي توصلنا بها لما أنجزناه جميعا من نتائج عظيمة بالمحبة و الاخلاص و التعاون يعني مؤشرات كبيرة جدا لبعض الناس الذين لا يستطيعون أن يغيروا من طريقتهم و نظرتهم في الحياة و تعاملهم مع الناس بشكل مادي أو نفعي.

هذه الطريقة النادرة التي نتعامل بها هنا و التي أوصلتنا لهذه النتائج الباهرة بفضل من الله و نعمة و بركة تشكل إشارات مخيفة و مقلقة لهؤلاء الناس الذين لم يتعودوا حب الخير للناس و لم يتربوا علي العطاء لوجه الله تعالي.

علي أي حال نحن نعمل بصورة واضحة ومنفتحة و ليس عندنا من شيئ نخفيه و كل ما نقوله أو نفعله فهو لوجه الله تعالي و لمصلحة الناس و قبل كل شيئ فهو مثبت علميا و طبيا و منطقيا و تاريخيا.

و يكفي لمن يريد أن يعرف الحقيقة بتجرد أن يدخل علي عدة مواقع علي الإنترنت من مختلف بلدان العالم ليتعلم و يعرف أننا لم نأت بحرف من عند أنفسنا.

و إن كان هناك من عنده الرغبة و الوقت و الطاقة و يظن أن عنده القدرة ليقف أمام الحقيقة و يحاول تشويهها فلا نقول له إلا قول الله تعالي:

إن الله يدافع عن الذين آمنوا
إن الله لايحب من كان خوانا أثيما
10

مقال محشي بالكذب و التلفيق و الجهل

بواسطة: د. فارس
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 18:50
د. عبد القيوم من العلماء العالميين القلائل الذين يجب أن تفتخر بهم مصر بدلا من أن تلفظهم فله مكانة عالمية و بحوث منشورة و إختراعات في مجال علوم المناعة و الميكروبيولوجي و قد أسس جامعة طبية بالسعودية و حاليا يدير مركز للبحوث الطبية فهو باحث و عالم وطبيب و هذا مجال تخصصه
ثانيا المادة المستخدمة لعلاج الفيروس إكتشف د. عبد القيوم أنها مركبة من فطريات و خميرة و بكتيريا نافعة و سماها فطر اللبن و لا علاقة لها بالطحالب علي الاطلاق فضلا عن طحالب وزارة الصحة الفاشلة و تسمي أيضا الكيفير و هي معروفة كغذاء و شراب صحي في دول كثيرة من مئات السنين.
كان الاولي لكاتب المقال أن يترفع عن التلفيق و الكذب و أن يتحري المعلومة الصحيحة من مصدرها قبل التزوير و التهم الباطلة
11

3 دول

بواسطة: سيد البدرى
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 19:11
12 مليونا عدد مرضى فيروس س طبقاً لأراء الخبرا
هذا العدد كفيل بان تتنحى الحكومة الحالية والسابقة واللاحقة ويتنحى حسنى مبارك نفسه
12 مليون شخص تم تدميرهم أى بعدد ثلاث دول من دولنا المجاورة أظن أن هذا أدعى أن لايضحك وزير الصحة مدى الحياة . أنها مأساة بكل ماتحمله الكلمة من معنى .تدمير مايقارب ربع الشعب المصرى ليس هذا فحسب وأنما حرب شعواء ضد أى بحث جديد
لمصلحة من ؟؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
12

كفايه مقالات مدفوعه الأجر

بواسطة: قمريا
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 21:05
ياريت ايها الكاتب العبقرى تعرفنا خدت كام علشان تتاجر بدم الناس و تكتب المقال ده على فكره الدكتور عبد القيوم مصرى 100% و ادخل الصفحه و شوف فى ملتقى الصيادله العرب صفحه مرضى الكبد و هتلاقى الكلام الصح و هتعرف ان الدكتور جمال شوقى فشل فى ابحاثه و انا واثقه جداااااااااااااااااا من كلامى و ان طحالب الامل هى حقااا امل جديد لمرضى فيرس سى
13

كلمه حق

بواسطة: اى حد
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 21:30
برغم عدائى الشديد لكل الموجودين فى منتدى الصيادله العرب الا اننى اقول كلمه حق هذا الموضوع لا يمت بصله لأى بحث علمى و لست مقتنع به لكن القائمين عليه و على رأسهم الدكتور عبد الغنى صاحب الموضوع و هو شهير ب abo_kabeer لو عملت بحث بالكلمه على جوجل ستجد انه فعلاا يعمل لوجهه الله بدون اى مقابل والدكتور عبد القيوم عندما اقتنع بالفكره تبنى الموضوع من ناحيه الأبحاث و سيده تدعى قمريا مشرفه القسم و تقدم دعم قوى لجميع هناك و هذا المثلث يقف بالمرصاد لكل من يحاول ان يهاجم الموضوع و يدعمهم دكتور يدعى زيزو أظن انه عرف الطريق السليم و عاد للأنترفيرون و دكتور يدعى دريم يقوم ايضاا بالتوزيع و الدعم احببت ان اكتب كلمه حق انهم فعلاا يعملو جميعا لوجهه الله و ممكن ان تراسلهم و تستفسر منهم

كلمتى هذه ارسلها الى من يهمه الأمر و اعتذر بها للدكتور عبد الغنى و الدكتور عبد القيوم و قمريا لما سببته لهم من متاعب
14

سعيد الشحات

بواسطة: قمريا
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 23:03
استاذ سعيد الشحات ارجو تحرى الامر جيدااااااااااااااااا لأهميه الموضوع لملايين من المرضى و انا بصفه شخصيه انتظر مراسلتك للضروره القصوى
15

سيب ا لو ز ير فى حا لة

بواسطة: يحيى
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 23:15
ا لر ا جل مش فا ضى لد ية عملة ا لخا ص كا ن ا للة فى عو ننا نحن
16

ردا على كلمة حق اريد بها باطل

بواسطة: مش اى حد لا.......DREEM44
بتاريخ: الجمعة، 17 أبريل 2009 - 23:17
الاخ اى حد على اى اساس ذكرت ان الموضوع لايمت باى صلة للبحث العلمى هل طلبت مايثبت ذلك ولم تجد ؟ ام على اى اساس كان هذا الحكم الجائر؟؟
اخى الموضوع موثق ويوجد نتائج ايجابية موثقة وشاهدة على صحة فطر اللبن
ولكن لما عداءك الشديد لهم بالرغم من انهم مرضى لايستحقون العداء ولكن يستحقون مد يد العون بكلمة طيبة تساعدهم فى محنتهم
لايكفى اعتذارك ان كان الجميع يقبل اعتذارك فانا لااقبله وذكرت انك قادم مرة اخرى فاهلا بك
ولكن ان تكون قادم كمريض مثلنا عندها سنقبل اعتذارك؟.......
17

كلمة حق

بواسطة: د . أحمد على
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 01:09
ارجو من كاتب المقال ان يتحرى الصدق والحقيقه فصاحب الفكره والموضوع وصاحب فكرة انشاء الملتقى هو الدكتور عبدالغنى وهو من اعطانا ولم تذكر كلمه واحده عنه فمن باب الاعتراف بالفضل يجب ان تنقل عن صاحب هذا التجمع وهو الفاضل وهو من يعمل لوجه الله فى الخفاء
18

الاخ الصحفى

بواسطة: خالد عمر
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 01:16
مقالك مخالف للحقيقه والصواب فهذه الطحالب مفيدة وافادتنى جدا بعد ان كنت شبه ميت وهذا بفضل الرجل اخذتها منه وله كل الشكر والاحترام وساظل اشكره حتى اخر يوم فى حياتى الدكتور عبدالغنى الذى وصلها لى مع اننى فى الامارات وانت يجب ان تقابله وتكتب قصة اصراره على فعل الخير للناس وانا منهم فالشكر لهذا الرجل ولمن يعمل لوجه الله
19

طحـالب الأمــل

بواسطة: د. زيزو (EgyZizo)
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 01:46
إلى الأخ الصحفى / سعيد الشحـات
تحية طيبة ..
للأسف أخى العزيز أنت أمسكت بالموضوع من ذيله ، وما مدونة طحالب الأمل إلا غيض من فيض، فالأصل هو موضوع د. عبد الغنى (صيدلى مصرى) فى ملتقى الصيادلة العرب المعنون (علاج فيروس سى بالكيفير) وموقعه هنا http://www.4ph.net/vb/t17625.html وستجد هناك د. عبد الغنى ود. عبد القيوم وكثيرين ممن يتبادلون الخبرات والنصائح بهذا الشأن ، كما ستجد أيضاً من يتحدث عن نتيجة استخدامه لهذا العلاج الطبيعى، وقد أنشأنا المدونة لنشر الكلمة ومساعدة من يحتاجون الكيفير مجاناً كما أخذناها مجاناً.

ولى عليك عتاب يا أخ سعيد ، حضرتك قابلت د. جمال شوقى عبد الناصر وكان يجب أن يكون سؤالك المباشر له : اذا كانت الطحالب التى اخترعتها أعطت نتائج ممتازة فى المرضى المصريين وصلت إلى 80% كما نشرتم فى الصحف ، فما الحاجة لإرسالها إلى مراكز بحثية فى الخارج؟ هل هذه النسبة كانت فشر والدواء فاشل ، ايه اللى هتعمله المراكز البحثية فى أمريكا وأسبانيا وانجلترا وانت ماعرفتش تعمله؟
مهمة الصحفى البحث عن الحقيقة وليس مجرد الإستماع إلى إجابات دون مناقشتها.

وتقبل تحيــاتى ..




20

love story

بواسطة: mbadr
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 01:52
الاخ كاتب المقال
هل الكتابه الصحفيه فى هذا الزمن الردئ اصبحت مجرد كلام اعمالا بمبدأ (أنا أتكلم اذن أنا موجود )
ألا يوجد لديك محرك بحث مثل جوجول لتحرى الحقيقه قبل أن تصيب قوم بجهاله
اكتب كلمه kefirواقرأ النتائج وقول لقرائك شفت ايه واسأل نفسك سؤال
ماهى استفاده الدكتور عبد الغنى من اعلان تجربه شخصيه قد تفيد الاخرين
ولماذا تبنى الاستاذ الباحث الدكتور عبد القيوم هذه الفكره ومتابعه العشرات منا
ولماذا يقوم الدكتور زيزو بروايه تجربته مع الانترفيرن يوم بيوم وامداد المتعالجين بالخبره اللازمه للتغلب على الاثارالجانبيه
مع امدادنا باخر الاخبار العلميه والابحاث
وما وجه استفاده الاخت قمريا فى بذل كل هذا المجهودوالتنسيق وكشف الحقائق
ارجو زياره المنتدى لتعرف السبب
قصه حب عربيه
21

النقاش الحر الهادف

بواسطة: قمريا
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 03:17
بأسم كل الموجودين فى منتدى الصيادله العرب ندعو الى نقاش حر و نطالب من وزير الصحه المصرى الرد ليس على علاجنا و لكن عن وهم علاج الدكتور جمال شوقى عبد الناصر الذى انتظره الجميع و اين وزاره الصحه من النصب الموجود يومياا على الفضائيات و كأن المرض الوحيد الذى اصبح ارضاا خصبه للتجار و النصابين هو فيرس سى
نحن لا نتاجر بأى عقار و لكن يوزع مجاناا لوجهه الله تعالى و بدون اى مقابل و نتحدى اى شخص يدعى انه دفع مليم واحد فى هذه الطحالب و عددنا يذيد يومياا وموجودين فى انحاء العالم ليس مصر فقط و لا نختبأ و سنظل معاا الى ان يتم الشفاء بأذن الله
اذا اردت الانضمام لنا او مراسلتنا او حتى معرفه من نحن لا تتردد هناك عائله كبيره بأنتظارك
تقدم لك كل الدعم http://www.4ph.net/vb/t17625.html
22

طحالب اللبن

بواسطة: محمود ابو راضى
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 03:28
يا ناس يا عسل العلاج وصل انا باخد الطحالب من شهر أغسطس كنت ببحث فى النت على علاج للفيرس غير الأنترفيرون و لقيت واحد اسمه ابوكبير كاتب ايميله و رقم تليفونه كلمته على الاميل و قالى انا بره مصر لو تنتظرنى كمان اسبوع و لو مستعجل اعطيك رقم ناس تعطيك بينى و بينكم قلت لأ أخد منه اضمن و كلمته تانى و فعلا لما رجع وصل لى الطحالب فى دمياط و قابلته و اتكلمت معاه لقيته انسان بسيط جدا رغم انه دكتور لكن كأنى اعرفه من سنين و من وقتها و كل ما احتاج لأى مشوره اسئله لكن لما قريت الموضوع اتلخبط شويه و اتخدت و كان لازم ارد علشان الناس اللي بتاخد الطحالب اكيد حسو بنفس احساسى فقررت مكنش سلبى و ادخل و اشارك برأيى
23

ليه كده

بواسطة: رضا الغريب
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 03:32
اختى مريضه و عندما قرأت عن طحالب اللبن اتصلت بالدكتور عبد الغنى (ابوكبير) و قال لى اقابله فى مكان ما و فعلاا ذهبت له و اعطاها لى و للأسف اختى لم تتقبل طعمها و برغم ذلك احتفظت بها و قمت بتوزيعها فى البلد على كل المرضى المحتاجين و رئيت تحسن ملحوظ بينهم و الحمد لله و اعترف بالشكر و التقدير للدكتور عبد الغنى جعل الله ما يقوم به فى ميزان حسناته
24

مواطن بدرجه مريض

بواسطة: حسن ذيدان
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 03:40
وصلت مثل غيرى للموضوع عن طريق النت موقع منتدى الصيادله العرب و راسلت الدكتور أبو كبير على الخاص و قام بالرد عليا و اعطانى رقم قريب من بلدتى و بالفعل اخذت منه الطحالب و الحمد لله حالتى الصحيه ممتاذه بعيدا عن اى تحاليل و ايضا حالتى النفسيه يكفى شعورى انى اتناول علاج ليس له اى أضرار و هناك شعرت اننى وسط عائلتى اب حنون و هو الدكتور ابو كبير و اخوه لا يتهاون منهم احد فى الرد على اى استفسار و اليوم تحاربون الموضوع طيب و اخرتها هتعملو فين ايه تانى على فكره الناس هناك حاجه تانيه خالص بينهم حب و ثقه و احساس ببعض سيبوهم فى حالهم يمكن ربنا يكتب لهم الشفا
25

تجربة مريرة مع الانترفيرون

بواسطة: خالد عمر
بتاريخ: السبت، 18 أبريل 2009 - 08:27
بدأت العلاج بالانترفيرون على نفقة جهة عملى المحترمة و بعد حوالى 3 شهور اصبت بالتهاب حاد فى جذور الاعصاب الطرفية مما جعلنى لا أقوى على الحركة (شبه شلل)و بعد سنة و نصف من العلاج كانت رحمة الله واسعة و استعدت القدرة على الحركة بنسبة 90 % و الاطباء اجمعوا على اننى لا استطيع مواصلة علاج الانترفيرون لانه قد يسبب نفس الحالة السابقة و لكن بصورة أشد ، و الان هل يوجد أمل فى هذه الطحالب ، لقد سمعت عنها كثيرا و لكنى لم أجربها بعد ، ارجو المساعدة من فضلكم .
السابق
1 2 3
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

آخر الأخبار

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق